وفّر 50% مع خطة اشتراك PDF Ultimate

تنظيم ملفات PDF بالنمط

باستخدام منظم ملفات PDF المخصص لنظامي التشغيل Windows 10 و11، فإن المستند التالي المنسق بشكل مثالي لا يبعد سوى بضع نقرات فقط. سواء كنت بحاجة ببساطة إلى إعادة ترتيب المحتوى الموجود أو الاستفادة من وظائف أكثر تقدمًا، مثل تغيير تنسيق ترقيم الصفحات أو استخراج الصفحات إلى ملف جديد، فإن PDF Extra جاهز لمساعدتك.
تحميل مجاني
Organize PDFs

organize one page
pages icon

تحسين ملف PDF الخاص بك

ترتيب ملفات PDF بأي طريقة تريدها عبر السحب البسيط & قم بإسقاط عناصر التحكم ومعاينة المحتوى بسرعة أثناء التنقل. قم بإدراج صفحات فارغة أو صفحات من ملف آخر أو حتى صور الحافظة . قم بإنشاء نسخ مكررة وإزالة الصفحات الفارغة والمحتويات الأخرى غير ذات الصلة. استخرج الصفحات إلى ملف PDF فارغ وابدأ العمل على مشروعك الجديد على الفور. ادمج ملفات PDF لتوفير المساحة والاحتفاظ بكل ما تحتاجه في مكان واحد.
تنزيل مجاني
rotate icon

تدوير   الصفحات

قم بتدوير أي صفحة بمجرد المرور فوقها واستخدام عناصر التحكم المضمنة. هل تحتاج إلى تدوير 200 صفحة قبل استراحة الغداء؟ كل ما يتطلبه الأمر هو نقرة واحدة حتى يقوم منظم صفحة PDF بتدوير كل الصفحات داخل مستندك في اتجاه عقارب الساعة، أو عكس اتجاه عقارب الساعة، أو بمقدار 180 درجة.
تنزيل مجاني
rotate content
add page labels
page icon

إضافة تسميات للصفحات

يمكنك تنظيم صفحات PDF بسرعة عن طريق ترقيمها بطريقة معينة أو إزالة تسميات الصفحات بالكامل. يقدم PDF Extra مجموعة واسعة من تنسيقات تصنيف الصفحات ويمكنك أيضًا إضافة بادئات لتخصيص ملفك بشكل أكبر، بالإضافة إلى إشارات PDF المرجعية والتعليقات وإبرازات النص.
تنزيل مجاني

لماذا تختار منظم PDF هذا عن غيره؟



يجب تنظيم ملفات PDF ’ لن يكون من الصعب. عند إنشاء PDF Extra، فإننا ’ لقد حرصنا على الحفاظ على سهولة الاستخدام على رأس أولوياتنا. سواء كان ’ مثل إضافة الصفحات وتدويرها وحذفها أو توقيع ملفات PDF، تحويل ملفات PDF إلى تنسيقات ملفات مختلفة، أو تشفيرها بكلمات مرور آمنة، كل شيء يمكن إجراؤه ببضع نقرات، مما يوفر لك وقتًا ثمينًا حتى تتمكن من العمل على ما ’ مهم.


الأسئلة الشائعة
بالتأكيد! بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك PDF Extra أيضًا إضافة محتوى من المستندات الممسوحة ضوئيًا وحتى صور الحافظة.
نعم، هذه طريقة شائعة لتنظيم ملفات PDF. يتيح لك PDF Extra نقل أي عدد تريده من الصفحات دون عناء باستخدام ميزة السحب & إسقاط الضوابط.
عادةً، سيتعين عليك إنشاء نسخة من الملف الأصلي وحذف كل شيء باستثناء الصفحة التي تريدها. باستخدام منظم ملفات PDF الخاص بنا، يمكنك استخراج الصفحة التي تحتاجها فقط إلى ملف PDF فارغ ويمكنك أيضًا حذفها من الملف الأصلي لتجنب التكرارات.
يمكنك تدوير كافة الصفحات داخل ملفك حتى تتناسب مع التنسيق الأفقي، ثم قم ببساطة بحفظ التغيير. الطريقة الأبسط هي طباعة الصفحات مباشرة في الوضع الأفقي.
نعم! يمكنك الاختيار بين الأرقام العربية أو الأرقام الرومانية أو الأبجدية اللاتينية. يمكنك أيضًا إضافة بادئات مخصصة إلى ملف PDF بأكمله أو تحديد الصفحات فقط.
اطلع على الأشياء الأخرى التي يمكنك تنفيذها باستخدام PDF Extra

 
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافقة close icon
ar-ar/
pages
index
features-organize
تنزيل مجاني
{0}تنزيل مجاني
متاح أيضًا لـ {0} و {1}
https://checkout.mobisystems.com/
×
done
علي وشك الانتهاء!
قم بإتمام التثبيت عن طريق النقر علي الملف الذي تم تنزيله
و اتباع التعليمات.
انقر علي هذا الملف لتبدأ تثبيت PDF Extra arrow arrow

Save 50% with the PDF Ultimate plan

Organize PDFs with style

With our dedicated PDF organizer for Windows 10 and 11, your next perfectly formatted document is just a few clicks away. Whether you need to simply reorder existing content or tap into more advanced functions, such as changing the page numbering format or extracting pages to a new file, PDF Extra is ready to assist you.
Free Download
Organize PDFs

organize one page
pages icon

Optimize your PDF

Arrange PDFs any way you want via simple drag & drop controls and quickly preview the content as you go. Insert empty pages, pages from another file, or even clipboard images. Make duplicates and remove empty pages and other irrelevant content. Extract pages to a blank PDF and instantly start working on your new project. Combine PDFs to save space and keep everything you need in one place.
Free Download
rotate icon

Rotate pages

Rotate any page by simply hovering over it and using the built-in controls. Need to rotate 200 pages before your lunch break? A single click is all it takes for the PDF page organizer to spin all pages within your document clockwise, counterclockwise, or by 180 degrees.
Free Download
rotate content
add page labels
page icon

Add page labels

Quickly organize PDF pages by numbering them in a specific way or remove page labels entirely. PDF Extra offers a wide range of page labeling formats and you can also add prefixes to further personalize your file, as well as PDF bookmarks, comments, and text highlights.
Free Download

Why choose this PDF organizer over others?



Organizing PDF files shouldn’t be difficult. When creating PDF Extra, we’ve made sure to keep ease of use our number one priority. Whether it’s adding, rotating, and deleting pages or signing PDFs, converting PDF files to different file formats, or encrypting them with secure passwords, everything can be done in a few clicks, saving you valuable time so you can work on what’s important.


FAQs
Absolutely! In addition, PDF Extra also allows you to add content from scanned documents and even clipboard images.
Yes, this is a popular way to organize PDFs. PDF Extra allows you to effortlessly move as many pages as you need with simple drag & drop controls.
Normally, you would have to create a copy of the original file and delete everything but the page you want. With our PDF file organizer, you can extract just the page you need to a blank PDF and you can also delete it from the original file to avoid duplicates.
You can rotate all pages within your file until they fit the landscape format, then simply save the change. An even simpler approach is to directly print out the pages in landscape mode.
Yes! You can choose between Arabic numerals, Roman numerals, or the Latin alphabet. You can also add custom prefixes to the entire PDF or just select pages.

See what else is possible with PDF Extra


 
We use cookies to improve your experience. OK close icon
/
pages
index
features-organize
Free Download
Free Download for {0}
Also available for {0} and {1}
https://checkout.mobisystems.com/
×
done
Almost done!
Complete the installation by clicking your downloaded file
and following the instructions.